هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

خسائر للميليشيات الشيعية في ريف حماه

تصدت الفصائل المقاتلة اليوم الخميس لمحاولة الميليشيات الشيعية التقدم باتجاه بلدة حربنفسه جنوب مدينة حماة، ما أوقع قتلى وجرحى في صفوف الأخيرة.

وقال ناشطون، إن عناصر من ميليشيات إيران حاولت التسلل إلى بلدة حر بنفسه، تحت غطاء صاروخي ومدفعي، وتمكن الثوار بعد اشتباكات استمرت عدة ساعات من قتل وجرح عدد من قوات الأسد والميليشيات الشيعية الداعمة لها.

إلى ذلك، تعرضت مدينة اللطامنة لقصف مدفعي وصاروخي مصدره قوات النظام المتمركزة في كتيبة الهندسة وبلدتي صوران وحلفايا، مما تسبب بدمار في منازل المدنيين.

في السياق ذاته، شنت طائرات الاحتلال الروسي غارات بصواريخ تحمل قنابل فوسفورية على بلدة سوحا في الريف الشرقي، كما قصفت ناحية عقيربات بالصواريخ، ما أوقع شهيد.

وكانت طائرات الاحتلال الروسي ارتكبت الثلاثاء الماضي مجزرة في قرية “أبو حواديد” بريف حماة الشرقي راح ضحيتها عائلة كاملة من نازحي مدينة تلبيسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى