”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيم

العثور على خمس جثث قرابة سواحل أنطاليا التركية

وكالة_ثقة

عثرت السلطات التركية يوم أمس على ٥ جثث جديدة قرب شواطئ أنطاليا وجاء في بيان صادر عن ولاية أنطاليا أكد أن الأحذية والملابس للجثث التي عثر عليها “سورية الصنع”

ويعتقد أن هذه الجثث تعود لمهاجرين انطلقوا عبر قارب من سواحل طرابلس شمال لبنان متجهين إلى جزيرة قبرص في كانون الأول الماضي.
ليرتفع عدد الجثث التي عثر عليها في أقل من أسبوع إلى ٩ جثث أغلبهم من السوريين.

يُذكر أنه خلال كانون الأول الماضي فُقد الاتصال مع قارب يقل 60 شخصًا في عرض البحر أثناء توجههم من لبنان إلى جزيرة قبرص بينهم 25 لاجئا سوريًا من أبناء بلدة شنان بريف دير الزور .

والجدير بالذكر أن حادث اختفاء القوارب ليس الأول من نوعه حيث بلغ عدد المفقودين منذ كانون الأول الماضي إلى اليوم 145 مهاجراً معظمهم من السوريين خرجوا من شمال لبنان باتجاه جزيرة قبرص وما زالت عمليات البحث جارية إلى اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى