فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)

درعا …انفـ.ـجار يستهـ.ـدف معبر نصيب الحدودي مع الأردن

درعا …انفجار يستهدف معبر نصيب الحدودي مع الأردن

وكالة ثقة

انفجرت عبوة ناسفة، اليوم السبت، في معبر “نصيب ـ جابر” على الحدود الأردنية السورية بحافظة درعا، دون وقوع إصابات.

وأفادت مصادر إعلام موالية، بأن عبوة ناسفة انفجرت بجوار إحدى الغرف المخصصة للحراسة من الجانب السوري، ولم تسفر عن وقوع أضرار مادية أو خسائر بشرية.

وأوضحت المصادر، أن الغرفة تتبع فرع الأمن السياسي التابع للنظام، مشيرا إلى أن الغرفة كانت فارغة لدى استهدافها ،ولم تتبن أي جهة المسؤولية عن التفجير

وفي وقت لاحق، نقلت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية “بترا” عن مصدر لم تسمه، وصفته بـ”المسؤول”، قوله “إن الانفجار الذي وقع اليوم، على الحدود الأردنية السورية لم يؤثر على حركة نقل البضائع والركاب بين الجانبين”.

وأضاف أن “الانفجار وقع على الجانب السوري من الحدود وبعيدا عن النقطة الحدودية الخاصة بالركاب، وإن الحركة طبيعية ومستمرة بين الجانبين ولم تشهد أي توقف”.

ويرتبط الأردن وسوريا بمعبرين حدوديين رئيسيين، هما “الرمثا” و”جابر” الأردنيين، اللذان يقابلهما “الجمرك القديم” و”نصيب” على الترتيب من الجانب السوري.

زر الذهاب إلى الأعلى