سوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلب

رامي مخلوف يتحدث عن العلامات الكبرى والصغرى ويدعو السوريين للتضرع إلى الله!

نشر رجل الأعمال السوري، وابن خال بشار الأسد، رامي مخلوف، تسجيل مرئي، تحدث خلاله عن “العلامات الكبرى والصغرى وعصر الظهور” لشيء لم يحدده سيظهر في العام الجديد 2021.
ودعا مخلوف في التسجيل المرئي، جميع السوريين للوقوف وقفة رجل واحد في 15 من شهر كانون الثاني/ يناير الجاري (للتضرع إلى الله!).
وأوضح خلال حديثه في التسجيل أن العام الجديد سيكون حاسم، وأنه قد يشهد زلازل وحرائق ونيازك، وانهيارات مالية متسلسلة، ووفيات بأعداد كبيرة متفرقة.
وأكّد مخلوف أنه إذا حصلت هذه الأشياء فنحن في عصر الظهور، ويحتاج الأمر وقفة مختلفة ومنظار مختلف من قبل السوريين، مشيرا أن السوري قادر على صنع معجزة، وأن كل ما يطلبه هو وقفة رجل واحد والدعوة إلى الله ليطلق بنا ويحسن أوضاعنا ويحفظ كراماتنا ويرفع الظلم عنا، ويعيد لكل ذي حق حقه.
ودعا مخلوف خلال التسجيل جميع السوريين للتضرع إلى الله يوم 15 من الشهر الجاري، عند الساعة ال5 مساءً، ولمدة 40 يوماً، وذلك لنجاة سوريا من هذا المأزق، واعداً بحدوث معجزة مبهرة، مختتماً حديثه بدعاء طويل.
وكان كشف رجل الأعمال السوري، رامي مخلوف،، في منشور له على صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” عن “أكبر عملية نصب في الشرق الأوسط” بغطاء أمني لصالح أثرياء الحرب”.
https://www.facebook.com/193899910712271/posts/3147889201979979/
ويعود أصل الخلاف بين الأسد ومخلوف إلى مطالبة حكومة النظام عبر وزارة الاتصالات بدفع مبالغ مالية ضخمة تعتبر كضرائب، وإصرار “مخلوف” على عدم قانونية الموضوع، ما دفعه إلى نشر سلسلة من مقاطع الفيديو والمنشورات التي يهاجم فيها الأسد على مدى الأشهر القليلة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى