قطر تدعو لمحاسبة مرتكبي الانتهاكات في سوريا وتؤكد التزامها بالعدالة الدوليةشاهد | أطفال إدلب بين الحاويات والفقر.. كفاح من أجل البقاء في مواجهة التدهور الاقتصادي80 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان خلال نصف ساعة.. وإسرائيل تستعد لتوغل بريلبنان | 100 قتيل و400 جريح في تصعيد إسرائيلي.. إليكم آخر التطوراتالشيخ أحمد معاذ الخطيب يوجه رسالة للسوريين.. ماذا جاء فيها؟اشتباكات بين “صقور الشمال” و”القوة المشتركة” شمال حلب.. ما القصة؟حركة نور الدين الزنكي تصدر تعميماً لمنع سرقة محصول الزيتون في مناطق سيطرتها (بيان)شاهد | قوات خاصة أوكرانية تهاجم قاعدة عسكرية روسية جنوبي حلبصور + فيديوهات | انفجار حاملي أجهزة “بيجر” اللاسلكية في لبنان ومئات الإصابات من حزب اللهما قصة الاحتجاجات في ياخور بعفرين.. وما حقيقة وفاة سيدة تحت التعذيب؟صراع التصريحات بين زعيم المعارضة التركية وبلال إردوغان حول قضايا اللاجئين السورييننداءات استغاثة لإنقاذ القطاع الصحي شمال سورياصورة | حادثة في سرمدا تعكس حجم الفجوة الطبقية شمال سورياالأسد يعتقل شخصية بارزة في الساحل والطائفة العلوية.. من هو؟من هو محمد غازي الجلالي رئيس حكومة الأسد الجديد؟

رجل يغتصب ابنته عدّة مرات في طرطوس.. وأمن النظام: الفتاة حامل بالشهر الرابع!!

كشف موقع تلفزيون الخبر التابع للنظام السوري، عن جريمة إغتصاب غريبة في مدينة طرطوس الساحلية شمال غرب البلاد.
وأوضح المصدر، أنه وبتاريخ يوم 5 من شهر تشرين الثاني الجاري، ادعت القاصر (س . م) مواليد 2002 إلى فرع الأمن الجنائي التابع للنظام، في طرطوس بإقدام والدها المدعو (ف . م) على اغتصابها وأنها حامل منه.
وأشار المصدر إلى أنه تم عرض المدعوة (س . م) على الطبيب الشرعي وطبيبة نسائية في مدينة طرطوس، حيث تبين بعد إجراء المعاينة لها أنها حامل بالشهر الرابع.
وبيّن المصدر أنه تم إلقاء القبض على أبيها المدعو (ف . م) مواليد 1978 بتاريخ يوم ادعاء ابنته عليه، وبالتحقيق معه اعترف أنه قام بممارسة الجنس مع ابنته عدة مرات مستغلاً غياب زوجته الطويل عن المنزل حيث كانت في زيارة عائلية لأقربائها في لبنان.
وذكر المصدر أن المدعو (ف . م) له أربع أولاد، وابنته التي قام باغتصابها أكبر أولاده، وأنهم يقيمون في منزل زراعي في ريف طرطوس منذ مدة طويلة، ويعملوا بالزراعة وينحدروا من محافظة القنيطرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى