وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

رغم مرضه الخطير.. الرئاسة الروسية: بوتين لن يستقيل عن السلطة!

نفى المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أمس الجمعة، معلومات عن احتمال تقديم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين استقالته.
وقال المتحدث الروسي للصحفيين، ردا على طلب التعليق على تقارير لوسائل إعلام غربية تفيد بأن الرئيس بوتين يعتزم الاستقالة من منصبه بسبب المرض أو بسبب طلب الأسرة: “لا يوجد شيء للتعليق عليه هنا. هذا هراء. الرئيس بخير.. صحته ممتازة”.
وردا على سؤال حول اعتزام الرئيس بوتين تقديم استقالته من منصبه، قال بيسكوف: “لا”.
وكانت رجحت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أمس الجمعة، أن يستقيل الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، مطلع العام المقبل 2021، وسط مخاوف متزايدة على صحته.
وقالت الصحيفة، إن بوتين ربما يعاني من مرض “باركنسون” الخطير.
وأوضحت أن اللقطات الأخيرة لبوتين (68 عاما)، تظهر معاناته من أعراض محتملة لمرض “باركنسون”، مشيرةً أن عشيقة بوتين، لاعبة الجمباز ألينا كابيفا، وكذلك ابنتيه، توسلن إليه لكي يتنحى عن السلطة بسبب مرضه. 
وأوضحت أن بوتين سيعيّن قريبا رئيس وزراء جديدا “يتم إعداده” لتولي السلطة.
وتداولت وسائل إعلام عالمية فيديو يظهر بوتين وهو يمشي “مشية حامل السلاح” (تأرجح ذراعه اليمنى بشكل واضح مقارنة باليسرى)، في إشارة إلى إصابته بـ”باركنسون” وفقًا للمجلة الطبية البريطانية.
ويعرف مرض باركنسون باسم الشلل الارتعاشي، وهو اضطراب تنكسي في الجهاز العصبي المركزي، الذي يؤثر بشكل رئيس على الجهاز الحركي.
ويظهر المرض بصورة تدريجيّة، ويبدأ غالبا برجفة تكاد تكون غير محسوسة وغير مرئية في إحدى اليدين، ويعتبر ظهور الرجفة السمة المميزة الأكثر وضوحا له.

 https://youtu.be/6jaWucA5gVU

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى