إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

روسيا تجنّد مئات الشبان من السوريين في دولة أجنبية

روسيا تجـ.ـنّد مئـ.ـات الشبان من السوريين في دولة أجـ.ـنبية

طلبت شركة “فاغـ ـنر” اﻷمـ ـنية الروسية تجـ ـنيد المزيد من الشبان السوريين للعمل في فنـ.ـزويلا، حيث حوّلت مناطق سيطـ ـرة الأسد إلى مـ.ـصدر لجلب المـ ـرتـ ـزقة.

وذكرت مصادر إعلامية أن القـ ـوات الروسية طلبت من المكاتب الأمـ ـنية التابعة للفيلق الخامس تجـ ـنيد 650 شابًا بين 18 و 50 عامًا من محافظات حمص وحماة ودمشق ودرعا.

وأوضحت المصادر أن تلك الخطوة تهـ.ـدف لإرسالهم إلى فنـ.ـزويلا لحـ ـراسة منشآت نفطية ومنـ ـاجم للذهـ.ـب هناك.

ونتيجة للضـ ـغوط الاقتصادية والاجتماعية يضـ ـطر كثير من الشبان السوريين للقبول بعقود فاغـ ـنر التي تعتبر مغرية مع النظر إلى تردي الواقع المعيشي بسوريا.

وتشـ.ـهد مناطق سيـ ـطرة نظـ ـام اﻷسد هـ ـجرة جماعية للشبان وأصحاب رؤوس اﻷموال والتجار وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى