”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيم

روسيا تضرب إدلب بصاروخ من البحر المتوسط (صور)

سقط صاروخ بعيد المدى مصدره القوات الروسية، في محيط مدينة إدلب، شمال غربي سوريا.
وقال مراسل وكالة ثقة في إدلب، إن انفجار عنيف هزّ مدينة إدلب قرابة الساعة 2:45 م، ليتبين أنه ناتج عن سقوط صاروح مصدره القوات الروسية في البحر المتوسط، غربي البلاد.
من جهتها، نشرت وسائل إعلام روسية صورة متداولة للقصف الذي استهدفت إدلب، وقالت إنه تم تنفيذ ضربة بصاروخ بعيد المدى مصدره قاعدة حميميم أو البحرية الروسية في سواحل المتوسط.
يأتي ذلك، عقب مضي ساعة فقط بشن طائرات حربية روسية عدة غارات جوية على محيط مناطق “احسم والبارة وابديتا” في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، ما أسفر حينها عن وقوع أضرار مادية دون وقوع إصابات.
وتخضع منطقة إدلب لإتفاق بين موسكو وأنقرة يقضي بوقف كامل للعمليات العدائية بين طرفي الصراع في منطقة خفض التصعيد الرابعة شمال سوريا، الأمر الذي لم تلتزم به روسيا منذ بداية الإتفاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى