إسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضي

روسيا تطرح طائرة للبيع بعد تجربتها على رؤوس المدنيين في إدلب.. هذه مواصفاتها

روسيا تطرح طائرة للبيع بعد تجربتها على رؤوس المدنيين في إدلب.. هذه مواصفاتها

أعلنت مصادر عسكرية روسية عن طرح طائرة “انتحارية” للبيع عقب تسليح الجيش الروسي بها، بعد تجاوزها “الاختبارات الحكومية” لدخول الخدمة العسكرية، وتجريبها في سوريا.

ونقلت وكالة “نوفوستي” الروسية عن مصدر مقرب من وزارة الدفاع الروسية، أن طائرة “كوب” المسيرة الانتحارية، “اجتازت الاختبارات وتمت التوصية باعتماد هذا النوع الجديد من الدرونات الهجومية الضاربة، في تسليح الجيش الروسي”.

وأضاف أن القوات الروسية ستستلم في خلال العام المقبل، طائرة “كوب” المسيرة، وهي من تصميم وتطوير شركة “ZALA AERO”، التابعة لمؤسسة “كلاشينكوف” الروسية.

ووفقا لادعاءات الروس يمكن لطائرة “كوب” التحليق لفترة طويلة مع الذخيرة في منطقة الهدف المفترض، وتدمير الهدف عند العثور عليه حيث تعمل كصاروخ جو- أرض موجه.

وقالت المصادر إن القوات الروسية استخدمت الطائرة “لضرب مواقع الإرهابيين في سوريا”.

وكانت القوات الروسية قد استخدمت الطائرات الانتحارية في إدلب وجيب الزاوية بريفها الجنوبي، وأيضا في ريف حماة الشمالي خلال فترات الحملة عليه.

زر الذهاب إلى الأعلى