هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

روسيا تمهل إيران أياماً للخـ.ـروج من حقل نفطي في سوريا

روسيا تمهل إيران أياماً للخـ.ـروج من حقل نفطي في سوريا

وكالة-ثقة – فريق التحرير

كشـ.ـفت مـ.ـصادر إعلامية عن إعطاء روسيا أوامـ.ـر لقـ.ـائد ملـ.ـيشيا قـ.ـوات “النـ.ـمر” سهيل الحسن وقـ.ـائد ميليــ.ـشيا “القاطـ.ـرجي” حسام القاطـ.ـرجي للاستعداد للاستـ.ـيلاء على حقل نفطي شرقي البلاد.

وذكـ.ـر موقع “عيـ.ـن الفرات” المختص بنقل أخبار المنطقة الشرقية أن اجتماعاً عـ.ـقد في جنوب الرقة بين جـ.ـنرالات روس وبين الحسن وقاطـ.ـرجي، بحقل الثـ.ـورة النفـ.ـطي.

ووفقا للمـ.ـصدر فسيتم استقـ.ـدام عناصـ.ـر من الميلـ.ـيـشيات الروسية مع عتـ.ـادهم العسـ.ـكري وأسلــ.ـحتهم بمختـ.ـلف أنواعها، نحو حقل “الثـ.ـورة”، ليستلموا مقـ.ـرات ومستودعات خاصة بهم داخل الحقل.

وتهـ.ـدف تلك الخطوة إلى الحد من تمـ.ـدد الميـ.ـليشيات الإيـ.ـرانية، وفـ.ـرض السيـ.ـطرة الروسية على الحقل بشكل مطلق، حيث تلقى سهيل الحسن أوامـ.ـر ببدء التفـ.ـاوض مع ميـ.ـليــ.ـشيا “لـ.ـواء فاطـ.ـميون” لترتيب خروجها من الحقل بشكل كامل.

وقد منـ.ـعت روسيا أيا من الميليـ.ـشيات الإيـ.ـرانية من الدخول للحقل، وأعطتهم مدة زمنية لهذه المفـ.ـاوضات أقصاها حتى نهاية الشهر، حيث سيقومون بالتمركز في البيوت المجاورة للحقل بعد الخـ.ـروج منه.

يذكر أن تعـ.ـزيزات روسية وصلت إلى المنطقة قبل بدء الاجتماع في رسالة واضـ.ـحة من موسكو إلى الميليـ.ـشيات اﻹيـ.ـرانية

ارتفاع سعر الذهـ.ـب في سوريا.. وهذه أسعار تصريف الليرتين اليوم

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حافظ سعر صـ.ـرف الليرتين السورية والتركية، أمام الدولار الأمريكي، على قيمـ.ـته بشكل إجمالي، في افتتاح تعامـ.ـلات اليوم الإثنين.

الليرة السورية

سجل سعر صـ.ـرف اللـ.ـيرة السورية أمام الدولار الأمريكي الواحد في دمشق 3260 ليرة سورية، وفي حلب 3250 ل.س، وفي إدلب أيضاً 3220 ل.س.

الليرة التركية

وسجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية مقـ.ـابل اللـ.ـيرة التركية، 368 ل.س شراء، 378 مبيع، فيما حافظ سعر اللـ.ـيرة التركية مقـ.ـابل الدولار الأمريكي 8.555 ليرة تركية.

الذهـ.ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ.ـب الواحد من عـ.ـيار (18) في سوريا 140.600 ليرة سورية، وعـ.ـيار (21)، 164.000 ليرة سورية، و(24) 187.300 ليرة سورية.

زر الذهاب إلى الأعلى