وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

“روسيا” تُناقش “أرمينيا” الوضع في سوريا

بحث نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، أمس الثلاثاء، مع مستشار وزير الخارجية الأرميني، روبن كارابيتيان، قضايا تسوية الأزمات في سوريا وليبيا.
وقالت الخارجية الروسية في بيان لها، نشرته وسائل إعلام روسية: “جرى خلال المحادثة تبادل شامل لوجهات النظر حول الوضع الراهن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع التركيز على قضايا تسوية الأزمات في سوريا وليبيا، بالإضافة إلى الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، كما تم التطرق إلى الوضع الاجتماعي والاقتصادي في لبنان. وفي الوقت نفسه، تم إيلاء اهتمام خاص لأوضاع الطوائف المسيحية في بلدان هذه المنطقة”.

والأربعاء الفائت، أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أنه أجرى مكالمة هاتفية مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بحثا خلالها قضايا إقليمية ملحة.
وقال نتنياهو على حسابه في “تويتر” إنه تحدث عبر الهاتف مع الرئيس الروسي بوتين، وقال “تحدثنا عن قضايا الأمن الإقليمي والعدوان الإيراني والأوضاع في سوريا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى