هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطال

رويترز عن مسؤولين أمريكيين: بدأنا بتنفيذ ضربات على مليشيات إيران في سوريا والعراق

وكالة_ثقة

نقلت وكالة رويترز عن ثلاثة مسؤولين أمريكيين، بعد منتصف الليلة الجمعة، أن الولايات المتحدة الأمريكية بدأت تنفيذ ضربات انتقامية في العراق وسوريا.

وبحسب المسؤولين فإن الضربات تأتي على خلفية الهجوم المميت في الأردن، الذي أدّى إلى مقتل ثلاثة جنود أمريكيين وإصابة نحو 40 آخرين.

من جهتها، ذكرت وسائل إعلام النظام السوري، أن ما وصفته بـ “عدوانا أمريكيا” ضرب عدداً من المواقع في صحراء سوريا وحدودها مع العراقية، أدّى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى.

وأكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، قبل أيام، أنّ بلاده “سوف ترد” بعد مقتل ثلاثة جنود أمريكيين وإصابة العشرات خلال غارة جوية بطائرة بدون طيار ليلاً في شمال شرق الأردن بالقرب من الحدود السورية.

وألقى بايدن باللوم على الميليشيات المدعومة من إيران في سقوط أول قتلى أمريكيين بعد أشهر من الهجمات، التي شنتها هذه الجماعات ضد القوات الأمريكية في الشرق الأوسط

زر الذهاب إلى الأعلى