فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

زيارات الأسد الخارجية هل تعيد له شـ.ـرعية الحكم؟

زيارات الأسد الخارجية هل تعيد له شـ.ـرعية الحكم؟

وكالة-ثقة – فريق التحرير

كـ.ـشف موقع لبناني يدعى: “لعبة الأمم”، والذي يرأس تحـ.ـريره الصحفي اللبناني “سامي كليب”، أنه علم بأن رأس النظام، بشار الأسد، سيجـ.ـري زيارة خارجية قريبا، متوقعا أن تكون في أيلول المقـ.ـبل.

وبحسـ.ـب ما أفـ.ـاد الموقع فإن اﻷسد سيـ.ـزور جمهورية “أبخازيا”، وستتم أواخـ.ـر شهر أيلول المقـ.ـبل، وعلى الأرجـ.ـح في السابع والعشرين منه للمشاركة في الاحتفالات بالعيد الوطني لـ”أبخازيا” استجـ.ـابة لدعـ.ـوة وجهـ.ـها الرئيس الأبخـ.ـازي “أصلان بجانيا” خلال زيارته إلى “دمشق” في أيار الماضي.

يذكر أن زيارة الأسد الأولى لموسكو كانت يوم 20 أكتوبر/تشرين الأول 2015، أي بعد نحـ.ـو عشـ.ـرين يوما من التـ.ـدخل العسـ.ـكري الروسي. وكان الهـ.ـدف الرئيـ.ـسي لهذه الزيـ.ـارة هو إعـ.ـطاء الشـ.ـرعية لهذا التـ.ـدخل العسـ.ـكري، وتحـ.ـقيق بروباغـ.ـندا إعلامية يحتـ.ـاجها الروس على الصعـ.ـيدين الداخلي والخارجي.

وذلك بإبـ.ـراز نجـ.ـاحات الآلة العسـ.ـكرية الروسية في مـ.ـدة زمـ.ـنية قـ.ـصيرة، والقـ.ـول إن موسكو وحـ.ـدها القادرة على الإمساك بالملف السوري المعـ.ـقّد وامتـ.ـلاك مفاتيح الحـ.ـل، أو على الأقل امتـ.ـلاك أدوات تغيير الدفـ.ـة العسـ.ـكرية والسياسية.

يشار إلى أن رئيس النظام السوري بشار الأسد يسـ.ـعى إلى إعادته دوليا وعالميا محـ.ـاولا التطـ.ـبيع معها في سعي منه لشـ.ـرعنة انتخـ.ـاباته وحكـ.ـمه.

زر الذهاب إلى الأعلى