جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

سرقة ملياري دولار أمريكي في تركيا.. إليك التفاصيل

وكالة ثقة
كشفت وسائل إعلام تركية عن هروب فاروق فاتح أوزر مؤسس منصة العملات التركية المشفرة THODEX إلى خارج البلاد وفي حوزته مبلغ مالي ضخم.
وقالت صحيفة صباح التركية إن أوزر غادر من مطار إسطنبول يوم أمس الأول في 20 من الشهر الجاري ورجحت التحقيقات أنه ذهب إلى تيرانا عاصمة ألبانيا.
وقد افتتح مكتب المدعي العام في إسطنبول تحقيقا في القضية بتهمتي “الاحتيال المشروط” و”إنشاء منظمة إجرامية” فيما أغلقت الشركة أنظمة الإنترنت خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية بعد أن أخذ أوزر بحوزته نحو ملياري دولار أمريكي.
ومع اختفاء أوزر فقد تم إغلاق حسابي Instagram و Twitter  الخاصين بشركة Thodex التي يقع المقر الرئيسي لها في كاديكوي.
يشار إلى أن الليرة التركية سجلت خلال الأسابيع الأخيرة استقرارا نسبيا في سعر الصرف مقابل الدولار الأمريكي.

زر الذهاب إلى الأعلى