جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

سعر جديد وأزمة جديدة للخبز في مناطق سيطرة اﻷسد

سعـ.ـر جـ.ـديد وأز.مة جـ.ـديدة للخـ.ـبز في مناطق سيـ.ـطرة اﻷسد

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أصـ.ـدر نظـ ـام اﻷسد قـ.ـرارا جـ.ـديدا برفـ.ـع سـ ـعـ.ـر الخـ.ـبز في منـ.ـاطق سيطـ.ـرته، تحـ.ـت مسـ.ـمى “استيـ.ـفاء العمـ.ـولة”، فيما قام بتجـ ـريم كل من يضـ ـبط لديه كـ.ـمية من الخـ.ـبز بتهـ ـمة الإتجـ ـار.

وتـ.ـصل عقـ ـوبة من يتم ضـ ـبط الخـ.ـبز لديه حتى لوكـ.ـان يابـ.ـسا إلى السـ ـجن من 3 سنـ.ـوات وحتى 7 سنوات، في مؤشـ.ـر هام على عمـ.ـق اﻷزمـ ـة.

وقالت “محـ.ـافظة دمشق” في القـ.ـرار رقم 18 الصـ.ـادر اليوم الثـ.ـلاثاء إنها ستقـ.ـوم بـ”استـ.ـيفاء عمـ.ـولة على ربـ.ـطة الخـ.ـبز المـ.ـباعة للمـ.ـعتمـ.ـدين تـ.ـصل إلى 25 في المـ.ـئة من سعـ.ـرها”.

وأقـ.ـرت المحافظة “استيـ.ـفاء عمـ.ـولة قـ.ـدرها 50 ليرة، و25 ليرة نفـ.ـقات نقل، و25 ليرة بدل خـ.ـدمـ.ـات لصـ.ـالح معتـ.ـمدي بيع مادة الخبز المـ.ـرخصـ.ـين أصولا والأكشـ.ـاك التابعة للمـ.ـؤسسة السورية للمخـ.ـابز”.

وأوضـ.ـح القـ.ـرار أن تلك القـ.ـيمة “تضـ.ـاف إلى سعـ.ـر الربطة المعتـ.ـمد من قـ.ـبل وزارة التجارة الداخلية وحمـ.ـاية المسـ.ـتهلك” ليـ.ـصبح 300 بدلا من 200 ليرة سورية.

ويعـ.ـاني السوريون في مناطق سيـ ـطرة اﻷسد، من صعـ.ـوبة في توفـ.ـير الخبز والسكر والغاز المنـ.ـزلي، وسط ارتفـ ـاع جنوني مستـ.ـمر في اﻷسـ ـعـ.ـار.

زر الذهاب إلى الأعلى