هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

سـ.ـوري يبيـ.ـع طفـ.ـله الرضـ.ـيع في لبنـ.ـان

سـ.ـوري يبيـ.ـع طفـ.ـله الرضـ.ـيع في لبنـ.ـان

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أعلـ.ـنت قـ.ـوى الأمـ.ـن الداخـ.ـلي اللبنـ.ـانية، اليـ.ـوم الثـ.ـلاثاء، عن إحـ.ـباط عمـ.ـلية بيـ.ـع لطـ.ـفل سـ.ـوري رضـ.ـيع، واعـ.ـتقـ.ـال المتـ.ـورطـ.ـين.

وقـ.ـالت شـ.ـعبـ.ـة العـ.ـلاقـ.ـات العـ.ـامة التـ.ـابعة لقـ.ـوى الأمـ.ـن في بيـ.ـان: إن مفـ.ـرزة جـ.ـونـ.ـية القـ.ـضـ.ـائية تمـ.ـكـ.ـنت من كـ.ـشف عمـ.ـلية بيـ.ـع طفـ.ـل عمـ.ـره سـ.ـنتـ.ـان، وأوقـ.ـفت المتـ.ـورطـ.ـين، بعـ.ـد ورود معلـ.ـومـ.ـات لـ.ـدى وحـ.ـدة الشـ.ـرطة القـ.ـضـ.ـائية، عن قيـ.ـام عـ.ـدة أشخـ.ـاص بعـ.ـمـ.ـلية بيـ.ـع طـ.ـفل، بتـ.ـاريـ.ـخي 8 و9 سـ.ـبتمـ.ـبر 2021.

وأشـ.ـار البيـ.ـان إلى أن عنـ.ـاصـ.ـر المفـ.ـرزة المـ.ـذكـ.ـورة، تمـ.ـكـ.ـنوا من تحـ.ـديـ.ـد هـ.ـويـ.ـات أفـ.ـراد العـ.ـصـ.ـابة وتـ.ـوقـ.ـيفـ.ـهم، بعـ.ـد الاستـ.ـقـ.ـصـ.ـاءات والتـ.ـحـ.ـريـ.ـات التـ.ـي قـ.ـامـ.ـوا بها.

وتتـ.ـكـ.ـوّن العـ.ـصـ.ـابة المـ.ـتـ.ـور.طة من 6 أشـ.ـخـ.ـاص هـ.ـم رجـ.ـل وامـ.ـرأة مـ.ـن الجـ.ـنـ.ـسـ.ـية السـ.ـورية، و4 لبنـ.ـانيـ.ـين بينـ.ـهم امـ.ـرأة.

وقـ.ـال البيـ.ـان إن الرجـ.ـل السـ.ـوري (28 عـ.ـاماً) قـ.ـام ببـ.ـيـ.ـع طفـ.ـله إلى المـ.ـرأة السـ.ـورية (47 عـ.ـاماً) ورجـ.ـل لبنـ.ـاني (51 عـ.ـاماً)، بـ.ـواسـ.ـطة بقـ.ـية المـ.ـوقـ.ـوفـ.ـين.

وقـ.ـد تـ.ـم تسـ.ـليـ.ـم الطـ.ـفل إلـ.ـى إحـ.ـدى الجـ.ـمعـ.ـيـ.ـات التـ.ـي تُعـ.ـنى بـ.ـرعـ.ـاية الأطـ.ـفـ.ـال القـ.ـصـ.ـر، فيـ.ـما ينـ.ـتـ.ـظر المـ.ـوقـ.ـوفـ.ـون الخـ.ـضـ.ـوع للمـ.ـحـ.ـاكـ.ـمة.

زر الذهاب إلى الأعلى