80 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان خلال نصف ساعة.. وإسرائيل تستعد لتوغل بريلبنان | 100 قتيل و400 جريح في تصعيد إسرائيلي.. إليكم آخر التطوراتالشيخ أحمد معاذ الخطيب يوجه رسالة للسوريين.. ماذا جاء فيها؟اشتباكات بين “صقور الشمال” و”القوة المشتركة” شمال حلب.. ما القصة؟حركة نور الدين الزنكي تصدر تعميماً لمنع سرقة محصول الزيتون في مناطق سيطرتها (بيان)شاهد | قوات خاصة أوكرانية تهاجم قاعدة عسكرية روسية جنوبي حلبصور + فيديوهات | انفجار حاملي أجهزة “بيجر” اللاسلكية في لبنان ومئات الإصابات من حزب اللهما قصة الاحتجاجات في ياخور بعفرين.. وما حقيقة وفاة سيدة تحت التعذيب؟صراع التصريحات بين زعيم المعارضة التركية وبلال إردوغان حول قضايا اللاجئين السورييننداءات استغاثة لإنقاذ القطاع الصحي شمال سورياصورة | حادثة في سرمدا تعكس حجم الفجوة الطبقية شمال سورياالأسد يعتقل شخصية بارزة في الساحل والطائفة العلوية.. من هو؟من هو محمد غازي الجلالي رئيس حكومة الأسد الجديد؟السويد تمنح 34 ألف دولار لكل مهاجر يوافق على العودة الطوعية إلى بلدهالأمم المتحدة تخطط لإعادة 30 ألف لاجئ سوري من لبنان إلى سوريا

سوريا تحتل المرتبة الأولى عربياً في معدلات ارتكاب الجريمة

احتلت سوريا المركز الأول عربيا في معدلات ارتكاب الجريمة وفقا لتقديرات نشرها موقع NUMEBO العالمي، كما أتت في مراتب متقدمة على المستوى الدولي.
ووفقا للموقع، فإن ‏سوريا جاءت في المرتبة الثانية على مستوى قارة آسيا وفي المرتبة التاسعة على مستوى العالم.
وذلك رغم أنه لم يدخل في حسابات الموقع تجاوزات وانتهاكات نظام الأسد بحق المعتقلين والمدنيين وممارسات مايعرف بالشبيحة.
يذكر أن الأوضاع المعيشية في سوريا تعاني أيضا من مشاكل جمة تتمثل في انخفاض مستوى دخل الفرد بشكل كبير وقلة الخبز والمحروقات والمواد الأساسية.

زر الذهاب إلى الأعلى