جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

شائعات تؤكد إصابة “فلاديمير بوتين” بمرض السرطان

شائعات تؤكد إصابة “فلاديمير بوتين” بمرض السرطان

وكالة ثقة

نقلت صحيفة الإندبندنت البريطانية، عن شائعات من داخل “الكرملين” تؤكد إصابة الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” بمرض السرطان.

وأوضحت الصحيفة بأنه من المقرر أن يخضع “بوتين” لعملية جراحية، ربما بسبب السرطان، مؤكدةً أن هذه الشائعات بدأت بالانتشار على قناة (General SVR) الروسية ذات الشعبية الكبيرة في تيليغرام، حيث زعمت أن أطباء بوتين حذروه من أن الجراحة قد تعطله عن العمل لفترة قصيرة، وأنه خلال ذلك سوف يسلم الرئيس السلطة إلى أحد مساعديه.

ولم يصدر أي إعلان رسمي بشأن اعتلال صحة بوتين المزعومة، ولم يعلق الكرملين على هذه الشائعات، سواء بالتأكيد أو النفي، غير أن هناك “مقاطع فيديو وصور حديثه تظهره مهتزا ومتململا ومنتفخ المظهر.

وأثارت هذه المقاطع التكهنات بأن بوتين (69 عاما) قد يعاني من بعض الأمراض ومنها الخرف أو مرض باركنسون أو السرطان، وفقا للصحيفة.

ووفقا لصحيفة نيويورك بوست، يزعم مقطع فيديو على القناة أن بوتين أجرى مؤخراً محادثة من القلب إلى القلب استمرت ساعتين مع مساعده المقرب وأمين مجلس الأمن الروسي الذي يتمتع بنفوذ قوي نيكولاي باتروشيف، ووفقا للفيديو الذي تحدثت عنه الصحيفة، فقد تم إبلاغ باتروشيف، وهو الرئيس السابق لجهاز الأمن الفيدرالي (FSB)، أنه قد يتسلم السلطة لبضعة أيام، وقد أوضح الرئيس أنه يعتبره تقريباً المقرب والصديق الوحيد له في منظومة السلطة الروسية.

زر الذهاب إلى الأعلى