هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

شاهد بالفيديو: انفـ.ـجار في سفينة على سواحل دبي.. وألسنة اللـ.ـهب تغطي سماء المدينة

شاهد بالفيديو: انفـ.ـجار في سفينة على سواحل دبي.. وألسنة اللـ.ـهب تغطي سماء المدينة

وكالة ثقة – فريق التحرير

وقع انفـ.ـجار مساء الأربعاء في سفينة راسية قبالة ميناء جبل علي في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وانـ.ـدلع حـ.ـريق في سفينة تجارية قبالة ميناء جبل علي. وذكر المكتب الإعلامي لحكومة دبي أن فرق الدفاع المدني سيطرت على الحـ.ـريق الناجم عن انفـ.ـجار إحدى الحـ.ـاويات على متن سفينة بميناء جبل علي.

وذكر المكتب الإعلامي لدبي أنه لم يتم تسجيل أي وفيـ.ـات أو إصـ.ـابات جراء الحـ.ـريق في حاوية بميناء جبل علي. وقد تم إخلاء السفنية المعنية من طاقمها في الوقت المناسب.

من جهتها ذكرت منى المري، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة دبي، أن يجري الآن التحقيق في سبب الانفجار، مشيرةً إلى احتاوء إحدى الحـ.ـاويات بعض المواد القابلة للاشـ.ـتعال.

وتردّد صدى الانفـ.ـجار التي لم تعرف أسبابه حتى الآن في أنحاء دبي، وقد شعر بعض السكان باهـ.ـزاز منازلهم.

وتضم منطقة جبل علي ميناء رئيسياً في جنوب إمارة دبي. وأكد مراسلنا أن السفن في ميناء جبل علي لم تتـ.ـضـ.ـرر جراء الانفـ.ـجار.

المصدر: العربية

زر الذهاب إلى الأعلى