إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

شبيح يطعن ويطلق النار على لاعبين من فريق الاتحاد..

في ظل الفلتان الأمني وانتشار الميليشيات في مدينة حلب، أقدم أحد عناصر الشبيحة أمس الجمعة على إطلاق النار وطعن أربعة لاعبين من فريق الاتحاد لكرة القدم، جراء ملاسنة كلامية جرت بينهم.

وأفادت مصادر موالية للنظام، بأن أحد عناصر ميليشيات الشبيحة اتهم لاعبين من نادي الاتحاد بإزعاجه بعد أن اتجهوا لبيت لاعب زميلهم وطرقوا بابه للذهاب لتدريبات النادي، فحدثت ملاسنة بينهم، فقام الشخص بطعن لاعبين ثم أطلق النار من بندقية من نوع “بومباكشن” على لاعبين آخرين.

من جهته أكد مدير الكرة في نادي الاتحاد وائل عقيل أن اللاعب حسام الدين العمر تعرض لعدة طعنات من قبل الجاني، بعد مشادة كلامية بينهما، قبل أن يطلق النار على لاعبين آخرين، ومن اللاعبين الجرحى نتيجة الحادث كل من عبد اللطيف سلقيني، ويوسف أصيل، ومحمد الأحمد.

ونشر النادي فيديو بعد الحادثة بساعات أكد فيها ان جميع اللاعبين تجاوزوا حالة الخطر، إذ أصيب اللاعب محمد الأحمد في الرئة، لكن حالته تحسنت.

وعلى إثر الحادثة تأجلت مباراة ناديي الوثبة والاتحاد ضمن مباريات الدوري السوري لكرة القدم، بعد موافقة نادي الوثبة على طلب نادي الاتحاد الذي أصيب عدد من لاعبيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى