إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

شركة “واتساب” تحـ.ـذّر المستخدمين من تعرّضهم للحـ.ـظر لهذا السبب

شركة “واتساب” تحـ.ـذّر المستخدمين من تعرّضهم للحـ.ـظر لهذا السبب

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حـ.ـذّرت شركة “واتساب” لتطبيق المحادثة الفورية، عملائها من تعـ.ـرضهم إلى حـ.ـظر نهائي عن الخدمة، داعية إلى التزام نسختها النظامية للتطبيق.

وقالت الشركة إن تحميل المستخدمين لإصدارات ونسخ غير رسمية، من أجل الحصول على ميزات وأمان أكثر، من الممكن أن تكون نتيجته حظـ.ـرهم بشكل نهائي.

ونوّهت الشركة بأن “التطبيق آمن ومدعم بتقنية التشفير من طرف إلى طرف لحماية الرسائل والحفاظ على خصوصية المستخدمين من التجسس”، معتبرة أنه لاداعي لاستخدام نسخ أخرى.

ويوجد عدد كبير من نسخ “واتساب” غير الرسمية والتي يتم تحميلها من مصادر متعددة، وتؤدي نفس مهام التطبيق اﻷساسية لكن بميزات إضافية.

ويخدم التطبيق عددا ضخما من المستخدمين حول العالم، حتى بات أساسيا في الاستخدام اليومي للجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى