هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

شهداء وجرحى في وسط بلدة الدانا فجر اليوم

انفجرت فجر اليوم السبت عبوة ناسفة وضعت في إحدى السيارات في بلدة الدانا بريف إدلب الشمالي، ما أوقع شهداء وجرحى.

وأفاد ناشطون بأن الانفجار حدث نتيجة عبوة ناسفة وضعت في سيارة بالقرب من سوق بلدة الدانا، ما أوقع 4 شهداء وعدد من الجرحى.

كما ذكر شهود عيان ، أنه من بين الإصابات عناصر من شرطة إدلب الحرة ممن تواجدوا في مكان الانفجار، ولم تتبنَ أي جهة مسؤولية الانفجار حتى لحظة كتابة التقرير.
وكانت دراجة نارية مفخخة انفجرت الأربعاء الماضي قرب حاجز لحماية السوق تابع للقوة الأمنية في إدلب، ما أسفر عن وقوع شهداء وجرحى.

وازدادت خلال الفترة الأخيرة الاغتيالات التي تستهدف معظمها قيادات وعناصر من الفصائل المقاتلة وخصوصاً محافظة إدلب، كما تعرضت مدينة إدلب لعدة انفجارات بعبوات ناسفة كانت تستهدف سيارات الفصائل، كان آخرها استهداف القيادي البارز في هيئة تحرير الشام “عبد الله المحيسني” بطلق ناري وتعرضه لإصابة طفيفة أثناء مروره بين حاجزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى