قطر تدعو لمحاسبة مرتكبي الانتهاكات في سوريا وتؤكد التزامها بالعدالة الدوليةشاهد | أطفال إدلب بين الحاويات والفقر.. كفاح من أجل البقاء في مواجهة التدهور الاقتصادي80 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان خلال نصف ساعة.. وإسرائيل تستعد لتوغل بريلبنان | 100 قتيل و400 جريح في تصعيد إسرائيلي.. إليكم آخر التطوراتالشيخ أحمد معاذ الخطيب يوجه رسالة للسوريين.. ماذا جاء فيها؟اشتباكات بين “صقور الشمال” و”القوة المشتركة” شمال حلب.. ما القصة؟حركة نور الدين الزنكي تصدر تعميماً لمنع سرقة محصول الزيتون في مناطق سيطرتها (بيان)شاهد | قوات خاصة أوكرانية تهاجم قاعدة عسكرية روسية جنوبي حلبصور + فيديوهات | انفجار حاملي أجهزة “بيجر” اللاسلكية في لبنان ومئات الإصابات من حزب اللهما قصة الاحتجاجات في ياخور بعفرين.. وما حقيقة وفاة سيدة تحت التعذيب؟صراع التصريحات بين زعيم المعارضة التركية وبلال إردوغان حول قضايا اللاجئين السورييننداءات استغاثة لإنقاذ القطاع الصحي شمال سورياصورة | حادثة في سرمدا تعكس حجم الفجوة الطبقية شمال سورياالأسد يعتقل شخصية بارزة في الساحل والطائفة العلوية.. من هو؟من هو محمد غازي الجلالي رئيس حكومة الأسد الجديد؟

شهيد مدني في حصيلة أولية و13 جريح بانفجار مفخخة وسط عفرين

استشهد مدني في حصيلة أولية وأصيب 13 آخر بجروح، بعضهم بحالة حرجة، اليوم الثلاثاء، جرّاء انفجار سيارة مفخخة وسط مدينة عفرين بريف حلب الشمالي.
وقال مراسل وكالة ثقة بريف حلب، إن سيارة مفخخة انفجرت ظهر اليوم الثلاثاء، على مدخل المنطقة الصناعية بالقرب من دوار “كاوا” وسط مدينة عفرين شمال حلب، ما أسفر عن استشهاد مدني وإصابة 13 آخر بجروح معظمهم في حالة خطرة.
ووفقا لمراسلنا فإن فرق الدفاع المدني لا تزال حتى لحظة إعداد هذا التقرير تبحث عن مفقودين ومصابين جرّاء الانفجار.
يأتي انفجار مفخخة عفرين، عقب ساعات قليلة من انفجار سيارة مفخخة في مدينة الباب والتي أسفرت عن استشهاد 5 مدنيين وإصابة مايزيد عن 20 آخر بجروح.
وشهدت الأيام الأخيرة انفجار عبوات وألغام متعددة في منطقة عمليات “درع الفرات، وغصن الزيتون” تسببت بمقتل وجرح العديد من المدنيين والعسكريين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى