هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

صحة عفرين تفرض الحجر الصحي على قرية “أقجلة” جرّاء كورونا

فرضت الشرطة العسكرية بالتعاون مع مديرية صحة عفرين شمالي حلب، مساء أمس الأحد، الحجر الصحي على قرية “أقجلة” بريف عفرين شمال حلب، جرّاء الانتشار المتزايد لفيروس كورونا.
وقال مراسل وكالة ثقة في عفرين، إن السلطات الطبية والعسكرية أعلنت فرض حجر صحي كامل على قرية “أقجلة” في عفرين لانتشار فيروس كورونا بكثرة داخل القرية.
ووفقاً لمراسلنا، فإن الطريق الواصل بين مدينة “إدلب وجنديرس والمحمدية وديربلوط” مغلق بسبب دخوله من وسط القرية التي فرض عليها الحجر الصحي.
وفي الأثناء، حذّر فريق منسقو استجابة سوريا، جميع المدنيين في الشمال المحرر من توخي الحذر الشديد، بعد عودة تسجيل ارتفاع في أعداد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا المستجد COVID-19.
وطالب الفريق جميع السكان بضرورة التعاون مع السلطات الصحية في المنطقة لتخفيف الأعباء على القطاع الطبي.

زر الذهاب إلى الأعلى