هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سوريا

صورة لمريضة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان

صورة لمريضة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان

وكالة-ثقة – فريق التحرير

يطالب مـ.ـرضى السرطان في لبنان بوضع حد لمعـ.ـاناتهم في تأمـ.ـين العـ.ـلاج، وسط أوضاع كـ.ـارثية تشـ.ـهدها البلاد في كافة مناحـ.ـي الحياة.

وكان المـ.ـرضى قد خرجـ.ـوا الأسبوع الماضي في مظاهرة وسط العاصمة بيروت، ونفـ.ـذوا اعتـ.ـصاما أمام مبنى الأمم المتحدة للتعبير عن غضـ.ـبهم مطالبين بحلول لانقـ.ـطاع اﻷدوية.

واجتـ.ـاحت صور المهندسة بهاء قسطنطين، وهي مريـ.ـضة سرطـ.ـان، مواقع التواصل خلال الأيام الماضية، حيث ظـ.ـهرت باكية في مقطع فيديو تروي معانـ.ـاتها وتدهـ.ـور حالتـ.ـها الصحية ومطـ.ـلقة منـ.ـاشدة للمساعدة.

وطالبت قسطنطين بتأمـ.ـين الأدوية لكل مـ.ـرضى السـ.ـرطان في لبنان، مشـ.ـيرة إلى وجـ.ـود العديد من المـ.ـرضى ممن يتواصلون معها لمساعدتها، دون أن تستطيع ذلك.

وشـ.ـهد اﻷسبوع الماضي جدلا واسـ.ـعا في لبنان جـ.ـراء ضبط مستـ.ـودعات تم تخـ.ـزن كمـ.ـيات كبيرة من الأدوية والإمـ.ـدادات الطبية داخلها، بينما تغيب عن الصيدليات ويتم احتكـ.ـارها ورفع أسعارها، فـ.ـضلا عن قضـ.ـية اﻷدوية منتـ.ـهية الصلاحية.

وتعـ.ـيش البلاد أزمـ.ـات مخـ.ـتلفة من ناحـ.ـية المحـ.ـروقات واﻷدوية والكهرباء وارتـ.ـفاع اﻷسعار والبطالة وانهـ.ـيار الاقتصاد.

زر الذهاب إلى الأعلى