خمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟

ضـ.ـابط إيراني يلـ.ـقى مـ.ـصـ.ـرعه على حدود البلاد

ضـ.ـابط إيراني يلـ.ـقى مـ.ـصـ.ـرعه على حدود البلاد

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أدت اشـ.ـتبـ.ـاكات مع مجمـ.ـوعة مسـ.ـلحة على الحدود الغربية ﻹيران، إلى مقـ.ـتل ضـ.ـابط إيراني بقـ.ـوات حـ.ـرس الحـ.ـدود، قرب مدينة “بانه”، بمحافظة كردسـ.ـتان.

وقال حاكم مدينة “بانه”، إسماعيل رستـ.ـم بور، للوكالة الرسمية الإيرانية، اليوم الخميس، إن اشـ.ـتباكـ.ـات مع مسـ.ـلحـ.ـين اندلـ.ـعت عند الشـ.ـريط الحـ.ـدودي مع إقلـ.ـيم كردسـ.ـتان شمال العراق، وأدت لمـ.ـصـ.ـرع ضـ.ـابط برتـ.ـبة مـ.ـلازم ثان من قـ.ـوات حـ.ـرس الحـ.ـدود.

وأضاف، رستم بور، أن حـ.ـرس الحدود التابـ.ـعين لفـ.ـوج مدينة بانه، اشتبـ.ـكوا، مساء أمس الأربعاء، مع مسـ.ـلحـ.ـين في منطقة غـ.ـله سوره الحـ.ـدودية، أثناء قيامـ.ـهم بمـ.ـراقبة وحـ.ـراسة الشـ.ـريط الحدودي، و”بعد انـ.ـدلاع مواجـ.ـهات بين قـ.ـوات حـ.ـرس الحـ.ـدود ومجمـ.ـوعة من المسـ.ـلحين المعـ.ـارضين للثـ.ـورة والنظـ.ـام الإيراني، أصـ.ـيب المـ.ـلازم الثاني، رضا سبهـ.ـوند بجـ.ـروح، وبسـ.ـبب شـ.ـدتـ.ـها البـ.ـالغة فـ.ـارق الحـ.ـياة”.

ويُعتـ.ـقد أن المجـ.ـموعة المهـ.ـاجـ.ـمة مرتـ.ـبطة بحـ.ـزب العمـ.ـال الكردسـ.ـتاني PKK والتي يمـ.ـتد نشـ.ـاطها من شمال العراق إلى شرق تركيا وغرب إيران.

زر الذهاب إلى الأعلى