خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسي

طبيب بريطاني يعلن نجاته من محاولة لتصفيته في إدلب

طبيب بريطاني يعلن نجـ.ـاته من محـ.ـاولة لتصـ.ـفيته في إدلب

أعلن الطبيب البريطاني “شاجـ.ـول إسـ.ـلام” العامل في محافظة إدلب ، شمال غربي سوريا ، نجـ.ـاته من مـ ـوت محقق ، بعد انفـ ـجار قنـ ـبلة كانت مزروعة في سيارته.

وتساءل “شاجـ.ـول” في تغريدة عبر “تويتر” حول من سيكون له المـ.ـصلحة في فعل ذلك ، مضيفا أنه نجا بمعجـ.ـزة ، ونشر مقطعا مصورا للسيارة بعد انفجـ ‘ارها.

ووقعت الحـ ـادثة في مدينة إدلب ، حيث استهـ ـدفت عـ ـبوة ناسـ ـفة سيارة الطبيب ، وفقا لما أعلنه الدفـ ـاع المدني السوري ، الذي هـ.ـرع عنـ.ـاصره إلى مكان الحـ ـادثة.

وكان شاجـ.ـول قد وصل إلى سوريا منذ بداية الثـ ـورة ، ويمارس منذ ذلك الحين عمله كطبيب ، وتمّ رفع دعـ.ـاوى ضـ ـده في المحـ.ـاكم البريطانية تتهـ ـمه بالتـ ـورط في قضايا متعلقة بـ”اﻹرهـ اب”.

وسـ.ـحبت السلـ.ـطات البريطانية شـ.ـهادة الطب من “شاجـ.ـول” المنحـ.ـدر من شرقي العاصمة لندن ، رغم عدم تمكن القـ.ـضاء من إد.انته.

زر الذهاب إلى الأعلى