هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

طيران أميركي يحلّق في أجواء طرطوس بالتزامن مع ضربات جوية

طيـ.ـران أميركي يحـ.ـلّق في أجواء طرطوس بالتزامن مع ضـ.ـربـ.ـات جـ.ـوية

كشفت تقارير إسـ ـرائيـ.ـلية ، عن تحـ ـليق طائـ ـرات أمريكية ، في أجـ.ـواء الساحل السوري ، خلال ضـ ـربات شـ ـنّتها إسرائـ.ـيل ، على مواقـ ـع تابعة لنـ ـظام اﻷسد وميـ ـليشيا حـ ـزب الله أثناء الليلة الماضية.

وكشفت قنـ.ـاة “كان” العبرية أنّه أثناء الهـ ـجوم الإسرائـ.ـيلي على الساحل ، فقد شوهدت طائـ.ـرة تابعة للقـ ـوات الأمريكية بالقرب من طـ.ـرطـ.ـوس، دون إيراد تفاصيل إضافية.

من جانبها قالت “القناة 13” العبرية: “إنّ هذا هو الهجـ ـوم السابع لإسرائـ.ـيل في سوريا خلال أسبوعين ونصف ، في توقيت استثنـ.ـائي ومتـ.ـزامن للهـ ـجوم على حمص وطرطوس”.

وذكر مراسل صحيفة “يديـ.ـعوت أحـ.ـرونـ.ـوت” العبرية، أنّ الطـ ـائرات الإسـ ـرائيـ.ـلية ، استهـ ـدفت ليلة أمس، عدة أهـ ـداف في ريف حمص بسوريا ، قرب الساحل السوري.

وأعلن النظـ ـام السوري، مساء أمس ، عن إصـ ـابة عنصـ ـرين بغـ ـارات جـ ـوية إسرائـ.ـيلية وسط وغربي البلاد ، حيث وقـ.ـع هجـ ـوم “من اتجاه شمال بيروت مسـ ـتهدفاً بعض النقـ.ـاط في المنطقة الوسطى والساحلية”.

زر الذهاب إلى الأعلى