هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سوريا

طيران اسرائيلي يستهدف بغارات جوية مواقع عسكرية تابعة لإيران شرق حلب .

نفذ الطيران الحربي الاسرائيلي عدد من الغارات الجوية بعد منتصف الليل الخميس / الجمعة على عدد من المواقع العسكرية التابعة للمليشيات الإيرانية شرق حلب .

وقالت مصادر محلية بأن الغارات الجوية استهدفت مواقع بالقرب من مدينة السفيرة شرق حلب ومنها معامل الدفاع والتي تعتبر الخزان الرئيسي لإمداد المليشيات الايرانية بالسلاح والزخيرة في الشمال السوري .

هذا وتتكرر عمليات الاستهداف للطيران الإسرائيلي للمواقع الإيرانية التي استجلبتها ايران لسوريا في مواجهة ثورة الشعب السوري ، فيما لم تلقى هذه الغارات أي ردود فعل من قبل نظام الأسد وإيران ملزمة الصمت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى