جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

عاشق البوط العسـ.ـكري زهير عبد الكريم: لماذا تتركنا روسيا وإيران جائعين؟

عاشق البوط العسـ.ـكري زهير عبد الكريم: لماذا تتركنا روسيا وإيران جائعين؟

وكالة-ثقة – فريق التحرير

انتقد الممثل السوري الموالي للنظـ.ـام زهير عبد الكريم تراجع اﻷوضاع العامة، وغياب الدول الداعمة للنظـ.ـام عن معـ.ـركة الخبز والبنزين.

وقال عبد الكريم في لقاء مع وسائل إعلام النظـ.ـام إن المواطن اليوم يعيش معـ.ـركة من أجل البقاء على قيد الحياة، ويبحث عن وسائل وطرق لتأمين الخبز والوقود.

وأقرّ بأنه يعلم عدم تقبل الجميع لخطاباته وشعاراته الوطنية في ظل الوضع المزري، والحالة الصعبة التي يرى بها السوريين وهم يشتكون الفقر.

وتسائل عن أسباب غياب الدول للنظـ.ـام وخصوصا روسيا وإيران، مشيرا إلى أن هذه الدول نفطية وقادر على مساعدة “سوريا”، لكنها “غابت وتوانت عن المساعدة فجأة وبلا أسباب” مضيفا أنه بكى عندما رأى طوابير السيارات على محطات الوقود، مطالبا المسؤولين بتصريحات حقيقية عن الوضع.

وكان عبد الكريم قد غلب منافسيه في التغزل بالبوط العسـ.ـكري لجـ.ـنود النظـ.ـام في 2015، عندما انحنى على الأرض وقبّل حذاءًا في قدم أحد الجـ.ـنود.

زر الذهاب إلى الأعلى