إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

عبر تركيا..200 شاحنة مساعدات إنسانية تصل إلى الشمال السوري

عبر تركيا..200 شاحنة مساعدات إنسانية تصل إلى الشمال السوري

وكالة ثقة

أرسلت هيئة الإغاثة الإنسانية “İHH” التركية، اليوم الجمعة، 200 شاحنة محملة بمساعدات إنسانية إلى المحتاجين في سوريا، في يوم حقوق الإنسان الذي يصادف 10 ديسمبر/ كانون الأول من كل عام.

وبحسب وكالة الأناضول، تأتي القافلة في إطار حملة “الشتاء على الباب! لا تدعهم وحدهم” أطلقتها الهيئة في شهر نوفمبر/تشرين الثاني، في جميع الولايات التركية.

وفي كلمة له خلال مراسم إرسال 17 شاحنة مساعدات من بلدية منطقة “عمرانية” في إسطنبول، أوضح رئيس البلدية عصمت يلدرم، أن تركيا على رأس الدول التي تقدم أكبر قدر من المساعدات الإنسانية.

وقال: “الهيئة تهدف لإرسال 1500 شاحنة مساعدات إنسانية (للمحتاجين في سوريا)، تم إرسال 200 شاحنة سابقا واليوم ترسل 200 شاحنة من جميع الولايات”.

من جهته قال عضو مجلس إدارة الهيئة، محمد كسكين : “أطلقنا هذا العام حملة إغاثة للسوريين المظلومين الذين يقيمون في خيام في ظروف الشتاء القاسية”.

وتابع: “في هذا اليوم الخاص (يوم حقوق الإنسان)، انطلقت شاحنات مساعدات إنسانية من 81 ولاية” إلى سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى