جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

عـ.ـودة الليـ.ـرة التـ.ـركية إلى الهبـ.ـوط.. وهذا سـ.ـعر صـ.ـرف الليـ.ـرة السـ.ـورية والذهـ.ـب

عـ.ـودة الليـ.ـرة التـ.ـركية إلى الهبـ.ـوط.. وهـ.ـذا سـ.ـعر صـ.ـرف الليـ.ـرة السـ.ـورية والذهـ.ـب

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حـ.ـافـ.ـظ سـ.ـعر صـ.ـرف الليـ.ـرة السـ.ـورية علـ.ـى اسـ.ـتقـ.ـرار نسـ.ـبي أمـ.ـام الدولار والعـ.ـمـ.ـلات اﻷجـ.ـنبـ.ـية، فيـ.ـما سجّـ.ـلت الليـ.ـرة التـ.ـركية تـ.ـراجـ.ـعا، وحـ.ـافـ.ـظ الذهـ.ـب على قيـ.ـمتـ.ـه، مقـ.ـارنة بـ.ـأمـ.ـس، فـ.ـي افتتـ.ـاح تعـ.ـامـ.ـلات اليـ.ـوم الخـ.ـمـ.ـيس.

الليـ.ـرة السـ.ـورية

سـ.ـجل سـ.ـعر صـ.ـرف الليـ.ـرة السـ.ـورية أمـ.ـام الدولار الأمـ.ـريـ.ـكي الواحـ.ـد فـ.ـي دمـ.ـشق 3470 ليـ.ـرة سـ.ـورية، وفـ.ـي حلب 3470 ل.س، وفـ.ـي إدلب 3460 ل.س.

الليـ.ـرة التـ.ـركية

وسـ.ـجل سـ.ـعر صـ.ـرف الليـ.ـرة السـ.ـورية مقـ.ـابل الليـ.ـرة التـ.ـركية، 410 ل.س شـ.ـراء، 399 مبيـ.ـع، فيـ.ـما حـ.ـافـ.ـظ سـ.ـعر الليـ.ـرة التـ.ـركية مقـ.ـابل الدولار علـ.ـى 8.47 ليـ.ـرة تركـ.ـية.

الذهـ.ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ.ـب الواحـ.ـد من عـ.ـيار (18) في سـ.ـوريا 149.300 ليـ.ـرة سـ.ـورية، وعـ.ـيار (21)، 174.000 ليـ.ـرة سـ.ـورية، و(24) 198.800 ليـ.ـرة سـ.ـورية.

زر الذهاب إلى الأعلى