جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

علوش: وفد المعارضة سيلتقي مسؤولين روس

علوش: وفد المعارضة سيلتقي مسؤولين روس
أعلن محمد علوش المسؤول السياسي لجيش الإسلام يوم الاثنين أن وفد الهيئة العليا للمفاوضات سيلتقي بمسؤولين من وزارة الخارجية الروسية في وقت لاحق يوم الاثنين لمناقشة التعهدات التي تقول إن موسكو لم تف بها.

وقال المفاوض محمد علوش لرويترز عندما سئل عما إذا كان يعتزم لقاء مسؤولين روس “اللجنة اليوم ستلتقي مع وفد الخارجية الروسية.”وأضاف أن المعارضة تريد بحث “الوعود التي لم ينفذوها”. في لقاء مع رويترز

وتابع علوش أن الروس لم يلتزموا باتفاق وقف إطلاق النار رغم التعهدات من أرفع شخصيات الوفد الروسي. وقال علوش إن المعارضة تريد مناقشة الوضع الإنساني وتصر على أن محادثات جنيف يجب أن تركز على انتقال سياسي حقيقي.

وقالت مصادر دبلوماسية ومن المعارضة إن وفد الهيئة العليا للمفاوضات سيجتمع مع نائب وزير الخارجية الروسي جينادي جاتيلوف ومدير إدارة الشرق الأوسط في الخارجية الروسية سيرجي فيرشينين في جنيف خلال الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى