”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيم

عملية اغتـ.ـيال جديدة في درعا

عملية اغتيال جديدة في درعا

وكالة ثقة

سجلت مدينة درعا، اليوم اليوم الثلاثاء 24 آب/أغسطس، عملية اغتيال جديدة راح ضحيتها “شاب” في الريف الشمالي لمحافظة درعا (جنوبي سوريا).

وفي التفاصيل، أقدم مسلحون مجهولون على إطلاق النار بشكل مباشر على الشاب “عماد سميح سرور” الملقب بـ”أبو بدر” فجر الثلاثاء، في مدينة الصنمين في ريف محافظة درعا الشمالي، ما أدّى لمقتله على الفور.

وأول أمس الأحد، اغتال مجهولون المدعو “تيسير النظامي أبو رأفت” من بلدة تسيل في الريف الغربي من محافظة درعا، حيث تم استهدافه باطلاق نار مباشر أمام منزله، مما أدى إلى مقتله على الفور.

وفي 11 آب الحالي أيضا، أطلق مسلحون مجهولون النار على أحمد ياسر أبو نبوت في درعا البلد، ما أدى لوفاته على الفور، إذ يتهم بالعمل في تجارة وترويج المواد المخدرة.

وبتاريخ 9 آب، أطلق مجهولون النار بشكل مباشر على المدعو “محمد صايل العودات” الملقب (حمودة تسيل) على الحاجز العسكري الواقع بين مدينتي داعل وطفس، أثناء محاولته الوصول إلى مدينة داعل، ويتهم بالعمل ضمن تنظيم “داعش” عندما كان يسيطر على منطقة حوض اليرموك غربي درعا، وهو من الأشخاص الذين تم تهريبهم من حوض اليرموك إلى مدينة طفس. 

وقُتِل خلال شهر تموز/يوليو الماضي، 44 شخصاً بينهم “سيدتان وطفل” في محافظة درعا.

زر الذهاب إلى الأعلى