إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

عناصر من الجيش الوطني يعتدون على كادر مشفى المحبة في عفرين.. وإدارة المشفى تعلّق العمل

قالت مصادر إعلامية متطابقة، إن مسلحين من الجيش الوطني السوري، اعتدوا صباح اليوم الجمعة، على كادر “مشفى المحبة” في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي.
وبحسب المصادر، فإن الاعتداء جاء على خلفية مشادة كلامية جرت بين عناصر من الجيش الوطني وكادر مشفى المحبة بعد إسعاف طفلة بحالة حرجة للمشفى.
وأوضحت المصادر أن العناصر أطلقوا النار بشكل عشوائي ضمن مشفى المحبة “أطفال ونسائية” في مدينة عفرين، بعد طلب كادر الإسعاف من رجال أسعفوا طفلة بالخروج وفقاً لتعليمات إدارة المشفى.
وأشارت إلى أن الرجال خرجوا بعد ملاسنة مع كادر المشفى (الحراس) حيث قاموا باستدعاء عدة عناصر مسلحة، دخلت المشفى على للفور وأطلقوا النار، وقامت بالاعتداء على أحد كوادر الإسعاف بالضرب عبر أخمص البندقية ما تسبب بإصابته.
ورداً على حادثة الاعتداء، أعلنت إدارة مشفى المحبة، تعليق عملها في المشفى للحالات الباردة، على أن يقتصر على الحالات الإسعافية، في وقت تدخلت قيادة الفصيل الذي يتبع له العناصر والشرطة العسكرية، ووعدت بحل الإشكال الحاصل.

زر الذهاب إلى الأعلى