هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

عـ.ـودة سعر صـ.ـرف الليرة التركية للتـ.ـراجع أمام الدولار وهذه أسعار السورية والذهـ.ـب اليوم الخميس

عـ.ـودة سعر صـ.ـرف الليرة التركية للتـ.ـراجع أمام الدولار وهذه أسعار السورية والذهـ.ـب اليوم الخميس

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حافظ سعر صـ.ـرف الليرة السورية على قيمـ.ـته، فيما سجلت الليرة التركية تراجـ.ـعا طفـ.ـيفا، أمام الدولار الأمريكي، وحافظ الذهـ.ـب على قيمـ.ـته بشكل إجمالي، في افتتاح تعاملات اليوم الخميس.

الليرة السورية

سجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية أمام الدولار الأمريكي الواحد في دمشق 3290 ليرة سورية، وفي حلب 3280 ل.س، وفي إدلب 3270 ل.س.

الليرة التركية

وسجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية مقـ.ـابل الليرة التركية، 386 ل.س شراء، 375 مبيع، فيما حافظ سعر الليرة التركية مقـ.ـابل الدولار على 8.51 ليرة تركية.

الذهـ.ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ.ـب الواحد من عيار (18) في سوريا 142.500 ليرة سورية، وعيار (21)، 166.200 ليرة سورية، و(24) 189.900 ليرة سورية.

فشـ.ـل ذريع لـ”فارس” نظـ.ـام اﻷسد “أحمد حمشو” في بطـ.ـولة دولـ.ـية.. وسخـ.ـرية واسعة

وكالة-ثقة – فريق التحرير

فشـ.ـل أحمد حمشو ممثل نظـ.ـام الأسد في بطـ.ـولة أولمبياد “طوكيو 2020” وسقـ.ـط من على ظـ.ـهر حصـ.ـانه، في بداية مشاركته، ما أدى لانسـ.ـحابه، وسط سخـ.ـرية واسعة من السوريين.

وقد أسـ.ـقط حمشو عدة قطـ.ـع خشـ.ـبية على الحـ.ـواجز أثناء اجتيازها، ليقـ.ـع أرضا مع فـ.ـرسه عند اجتياز الحـ.ـاجز الخامس، ويقوم النـ.ـظام بسحبه من البطولة.

واعتاد حمشو المقرّب من ماهر اﻷسد وزوجته الفـ.ـوز بسهولة في البطـ.ـولات المحلية بسوريا، والتي تكون نتائجـ.ـها معروفة مسبقا، حيث تمـ.ـنح أحيانا لحمشو وأحيانا لبشرى وشام اﻷسد.

وقال حمشو لوسائل ﻹعلام النظـ.ـام قبل مشاركته بالبطولة: “حققـ.ـنا إنجـ.ـازات عجـ.ـزت عنها دول صـ.ـرفت المليارات، وكل هذا بفـ.ـضل ودعـ.ـم السيدة منال ورؤيتها التطـ.ـويرية للفـ.ـروسية السورية”.

ويمتع أحمد بعلاقات هامة مع أركـ.ـان نظـ.ـام اﻷسد حيث يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة التجارة الدولـ.ـية في سوريا، وهو شريك مؤسس في شركة سيف الشام.

ويعتبر والده محمد صابر حمشو من أبـ.ـرز وجوه الفسـ.ـاد المالي ويعمل لحساب ماهر في استثمار اﻷموال المنـ.ـهوبة من السوريين وتبييضها.

وكانت الولايات المتحدة قد فـ.ـرضت على صابر وابنه أحمد حمشو عقـ.ـوبات اقتـ.ـصادية وسـ.ـياسية لدورهما في دعـ.ـم النظـ.ـام ماليا.

زر الذهاب إلى الأعلى