اشتباكات بين “صقور الشمال” و”القوة المشتركة” شمال حلب.. ما القصة؟حركة نور الدين الزنكي تصدر تعميماً لمنع سرقة محصول الزيتون في مناطق سيطرتها (بيان)شاهد | قوات خاصة أوكرانية تهاجم قاعدة عسكرية روسية جنوبي حلبصور + فيديوهات | انفجار حاملي أجهزة “بيجر” اللاسلكية في لبنان ومئات الإصابات من حزب اللهما قصة الاحتجاجات في ياخور بعفرين.. وما حقيقة وفاة سيدة تحت التعذيب؟صراع التصريحات بين زعيم المعارضة التركية وبلال إردوغان حول قضايا اللاجئين السورييننداءات استغاثة لإنقاذ القطاع الصحي شمال سورياصورة | حادثة في سرمدا تعكس حجم الفجوة الطبقية شمال سورياالأسد يعتقل شخصية بارزة في الساحل والطائفة العلوية.. من هو؟من هو محمد غازي الجلالي رئيس حكومة الأسد الجديد؟السويد تمنح 34 ألف دولار لكل مهاجر يوافق على العودة الطوعية إلى بلدهالأمم المتحدة تخطط لإعادة 30 ألف لاجئ سوري من لبنان إلى سورياواشنطن: الشروط لعقد انتخابات حرة في سوريا غير متوفرةأنصار الله اليمنية تُرسل قوة قوامها لواء من قوات النخبة إلى سوريامركز زردنا الصحي مهدد بالإغلاق.. آلاف المدنيين والنازحين في ريف إدلب بلا خدمات طبية

غارات جوية إسرائيلية على مواقع إيران جنوبي البلاد

شنت طائرات الاحتلال الاسرائيلي، غارات جويّة، مساء أمس الأربعاء، استهدفت مواقع للنظام السوري وميليشياته الإيرانية جنوبي البلاد.
وقالت مصادر محلية، إن القصف الإسرائيلي طال أحد مواقع المليشيات الموالية لإيران، قرب مدينة “خان أرنبة” في محافظة القنيطرة جنوبي البلاد.
من جانبه، قالت وكالة الأنباء السورية (سانا) إن أنظمة الدفاع الجوي السورية تصدت لصواريخ إسرائيلية أطلقت على جنوب البلاد في وقت متأخر من يوم الأربعاء.
ونقلت (سانا) عن مصدر عسكري قوله إن “العدو الإسرائيلي نفذ عدوانا جويا من اتجاه الجولان السوري المحتل برشقات من صواريخ (جو-أرض) و(أرض-أرض)، مستهدفا بعض الأهداف في المنطقة الجنوبية”، من دون أن يضيف أي تفاصيل عن هذه الأهداف.
وأضاف المصدر “تصدت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ المعادية وأسقطت معظمها”، موضحا أن الخسائر مادية فقط.
وكثّف الاحتلال الإسرائيلي وتيرة استهدافه خلال الأشهر الماضية، مواقع عسكرية تقول إنها تتبع للقوات الإيرانية والمجموعات الموالية لها في مناطق عدة في سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى