وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

وكالة_ثقة

أكدت شبكات محلية أن قصفاً جوياً استهدف كتيبة الرادار التابعة لجيش النظام فجر اليوم الجمعة،بين منطقتي قرفا وإزرع في ريف درعا الشرقي، مما أدى إلى خسائر مادية. وأضافتالمصادر أن هناك أنباء غير مؤكدة عن قصف مطار الثعلة العسكري في الريف الغربي للسويداء، رغم سماع دوي انفجارات قوية في المنطقة. ولفتت إلى أن سرباً من المقاتلات الحربية حلقت في أجواء محافظتي درعا والسويداء، وسمع السكان أصواتها بشكل قوي لمدة ربع ساعة تقريباً بعد أصوات الانفجارات.
ونقلت وكالة أنباء النظام الرسمية (سانا) عن مصدر عسكري قوله: “حوالي الساعة 2:55 فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً بالصواريخ من اتجاه شمال فلسطين المحتلة مستهدفاً مواقع دفاعنا الجوي في المنطقة الجنوبية، وأدى العدوان إلى وقوع خسائر مادية”.
وقال موقع “تجمع أحرار حوران” الذي يرصد أحبار المنطقة الجنوبية إن: “قصفا من طائرات حربية يرجح أنها إسرائيلية استهدف كل من كتيبة الرادار الواقعة بين مدينة إزرع وبلدة قرفا، ومطار إزرع الزراعي، ومطار الثعلة العسكري بعدد من الصواريخ”. وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن القصف استهدف مناطق في درعا والسويداء جنوبي سوريا. وتزامن الهجوم الإسرائيلي في درعا والسويداء جنوبي سوريا، مع ضربات استهدفت مدينة أصفهان وسط إيران، والتي تضم عددا من المنشآت النووية من بينها منشأة نطنز.
المصدر: شبكة بلدي

زر الذهاب إلى الأعلى