هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعة

فرار جميع سجناء سجن معراتة بمنطقة عفرين شمالي حلب

فرار جميع سجناء سجن معراتة بمنطقة عفرين شمالي حلب

وكالة ثقة

فر جميع نزلاء سجن معراتة المركزي الواقع في محيط مدينة عفرين شمالي حلب اليوم الخميس 13 تشرين الأول، إثر الاشتباكات بين فصائل الجيش الوطني السوري وهيئة تحرير الشام في المنطقة.

وذكرت مصادر محلية أن عدد السجناء الذين فروا من سجن معراتة يبلغ نحو 170 سجيناً، منهم أسرى قوات الأسد وتنظيم “داعش” وميليشيا “قسد”، بالإضافة لسجناء مدنيين.

ونوهت بعض المصادر إلى أن مجموعات تابعة لفصائل الجيش الوطني قامت بتهريب السجناء، وإفراغ السجن.

ولفتت المصادر إلى أن الشرطة باشرت منذ الصباح بالبحث عن السجناء الفارين واستطاعت القبض على نحو 40 سجيناً منهم، وما زالت تلاحق الباقين.

وتشهد منطقة عفرين تخبط أمني بسبب الاشتباكات بين فصائل الجيش الوطني السوري وهيئة تحرير الشام، ودخول الأخيرة إلى المدينة وسيطرتها على أحياء فيها

يشار إلى أن سجن معراتة يقع بمحيط مدينة عفرين، ومؤلف من طابقين، ويحتوي على عدة مهاجع وساحتين للتنفس مخصصة للسجناء، ومجهز بكميرات مراقبة عالية الدقة.

زر الذهاب إلى الأعلى