هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

فرار سوريين ولبنانيين من مخفر للدرك أقصى جنوب البلاد

فرار سوريين ولبنانيين من مخفر للدرك أقصى جنوب البلاد

تمكّن موقـ ـوفون سوريون ولبنانيون من الفرار من مخفر للدرك كان يحتجزهم، قرب الحدود مع الاحـ ـتلال اﻹسرائيلي، وذلك قبل أن يستطيع اعتقـ ـاﻻهم مجددا.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن 4 مسـ ـجونين تمكنوا من الفرار من مخـ ـفر درك رميش في منطقة بنت جبيل اللبنانية بينهم سوريان، وفقا لما نقله موقع “لبنان 24”.

وقال الموقع إن فصيلة بنت جبيل في الجنوب والتابعة إلى الدرك اللبناني “نجحت في إلقاء القبض على السجـ ـناء بمشاركة من المواطنين والعسـ ـكريين في المنطقة”.

وأشار المصدر إلى أن الأمـ ـن اللبناني استطاع بداية القبض على اللبنانيين الفارين، ومن ثم جرى القبض على السوريين، بعد إبلاغ مواطنين عنهم.

يشار إلى أن المنطقة تخضع لنفوذ ميلـ ـيشيا حزب الله بشكل شبه كامل، حيث ينشط بالقرب من الحدود مع إسرائيل.

زر الذهاب إلى الأعلى