هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سوريا

فصائل المعارضة تبدأ حملة قصف مكثف على مواقع قوات الأسد وروسيا

وكالة ثقة

بدأت فصائل المعارضة اليوم الأحد 6 تشرين الثاني، حملة مكثفة من القصف المدفعي والصاروخي على مواقع قوات الأسد وروسيا في ريفي إدلب وحماة، وذلك رداً على المجزرة المروعة التي ارتكبت بحق النازحين القاطنين في مخيمات ريف إدلب الغربي.

وقال مراسل وكالة “ثقة”، إن الفصائل استهدفت بقذائف المدفعية مواقع قوات الأسد وروسيا على محاور سراقب وجوباس بريف إدلب الشرقي، وجورين والبركة و تلة البركان وشطحة بريف حماة الغربي، وذلك في حملة مدفعية بدأتها الفصائل رداً على استهدافهم للمخيمات غربي إدلب.

وكانت قوات الأسد وروسيا ارتكبت صباح اليوم مجزرة مروعة، حصيلتها الأولية 7 مدنيين وأكثر من 70 جريح، وذلك بعد استهداف مخيمات “مرام، وطن، وادي حج خالد، مخيم محطة مياه كفر روحين، مخيم قرية مورين، مخيم بعيبعة” غربي مدينة إدلب، تلتها عدة غارات جوية نفذتها الطائرات الروسية واستهدفت مزارع وأحراش في المنطقة المستهدفة.

زر الذهاب إلى الأعلى