هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

فقدان شحنة وقود تابعة للنظام في مناطق سيطرة قسد

فقـ.ـدان شحنة وقود تابعة للنظـ.ـام في مناطق سيطـ.ـرة قـ.ـسد

أكدت مصادر إعلامية مـ ـوالية للنظـ ـام فقدان اﻷخير شحنة وقود تابعة له ضمن مناطق سيـ ـطرة قسـ ـد بين الرقة والحسكة.

وذكرت مصادر محلية أن عنـ ـاصر من قـ ـسد بدأوا منذ صباح أمس الإثنين عمـ ـليات بحث عن شاحـ ـنات لنقل المحـ.ـروقات تتبع لشركة “القاطـ ـرجي” المرتبطة بالنظـ ـام.

وأشارت إلى أنها فقـ ـدت، على طريق “أبيض” خلال توجُّهها من الحسكة إلى الرقة، كما انقـ.ـطع الاتصال مع سائقيهما.

وكانت الشاحنتان قد ملأتا خزانـ.ـاتهما من حقل رميلان، قبل أن تتوجها إلى الرقة، للتـ.ـوجه نحو مناطق سيطـ ـرة نظـ ـام اﻷسد.

ولم يعثر عنـ ـاصر الميلـ ـيشيا على الوقود، فيما ترجـ.ـح المصادر أن عنـ ـاصر من تنظـ ـيم “داعـ ــش”، يقفون وراء العمـ ـلية.

وتعود ملكية شركة “القاطرجي” إلى حسام القاطرجي التابع لنظـ ـام الأسد، الذي يعمل كوسيط في نقل النفط بين قسـ ـد والنظـ ـام.

زر الذهاب إلى الأعلى