فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)

فيديو صادم.. هذا ما فعله التمساح برضيع أمام والده

وكالة ثقة

اختطف تمساح رضيعاً من بين يدي والده، عندما هاجم قاربهما قبالة ساحل في ماليزيا. حاول الوالد صد الزاحف الوحشي لكنه تغلب عليه بسهولة.

وفي فيديو مرعب، يتوجه التمساح إلى مكان قرب الأشجار ويبدأ بالتهام الطفل حيث تظهر بقعة دم كبيرة.

وفي التفاصيل التي أوردتها وسائل إعلام محلية، فقد تعرض قارب كان يقل الأب وابنه في النهر لهجوم من تمساح.

وأصاب الحيوان الزاحف الأب الأربعيني في رأسه، بينما خطف الصغير إلى أعماق المياه أمام عيني والده الذي فرّ إلى ضفة النهر.

وأنقذ القرويون الأب، وهو رجل من قبيلة بالاوه، لكن التمساح جر ابنه بالفعل إلى الأعماق. وظهر لاحقاً على السطح وجسد الرضيع في فكيه قبل أن يغرق مرة أخرى في الماء مع الجثة.

وأكدت رئيسة وكالة لهد داتو للإطفاء والإنقاذ، سومسوا راشد، أن البحث جار عن أي أثر للطفل، مشيرة إلى أن والده تعرض لجروح خطيرة في الرأس والجسم. وتابعت: “نقل الرجل إلى مستشفى لهد داتو لتلقي العلاج اللازم”.

وانضمت الشرطة الملكية الماليزية والشرطة البحرية إلى إدارة الإطفاء المحلية، في بحثها عن جثمان الطفل، لكن من دون جدوى.

كما حذر المسؤولون القرويين الذين يعيشون على طول امتداد النهر بالبقاء بعيداً عن الماء بسبب التهديد بتكرار هجوم التماسيح.

وأضافت سومسوا: “يعتمد الكثير من السكان هناك على النهر في طعامهم ومعيشتهم، لذا فهم بحاجة للذهاب إلى المياه. لقد حذرناهم من المخاطر الإضافية في الوقت الحالي وعلينا توخي الحذر بشكل خاص، لأنه من المحتمل أن يكون التمساح مازال في المنطقة”.

https://www.dailymail.co.uk/video/news/video-2829289/Video-Shocking-moment-toddler-eaten-live-crocodile-rowing.html

زر الذهاب إلى الأعلى