هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

في جريمة مروعة ..مقتل طفلين بريف عفرين ببنادق صيد والسبب صادم!

وكالة ثقة

قال مراسل وكالة ثقة شمال حلب ،إن طفلين لم يتجاوزا العشر سنوات من العمر قتلا بسلاح صيد نتيجة شجار دار بينهم في ريف مدينة عفرين.
وأضاف المراسل، أن الطفلين يبلغ عمر كل منهما “تسع سنوات” قتلا إثر عبثهم بسلاح صيد في منزلهم في منطقة ميدانكي بريف عفرين وأشارت مصادر محلية أن سبب الشجار هو الخلاف على لعبة “البوبجي”
وذكرت المصادر، أن اسم أحد الطفلين الذي وجد مطعون هو شيرو سيدو عبد العزيز والعمر ٩ سنوات وهو من كوبالك حوالي شران بريف عفرين، والطفل الثاني لم يذكر اسمه.
وتسيطر الألعاب الإلكترونية الخطيرة على عقول الناس ومن بين هذه الألعاب لعبة ببجي Pubg والتي تسبب الإدمان وتمثل خطر حقيقي خاصة على الأطفال والمراهقين.
وتعتبر ببجي لعبة قتالية وانتقامية وعدوانية في نفس الوقت بحسب عدة دراسات، فهي تجعل اللاعب يرى في القتال والعنف وسيلة وحيدة للنجاة والفوز، وتنمي الجانب الشرير والسيء لدى اللاعب وذلك لاحتوائها على العنف واستخدام الأسلحة النارية والأسلحة البيضاء.
ومن الممكن أن تُحول هذه اللعبة اللاعبين إلى مجرمين ارتكبوا جرائم قتل وشروع بالقتل.
وينتهي الأمر بلاعبين ببجي إلى إضاعة حياتهم مع كل يوم يمر، وينتهي بهم المطاف إلى تحقيق نتائج في الحياة الوهمية وعدم تحقيق أيّ شيء يهم حقًا في الحياة الحقيقية.

زر الذهاب إلى الأعلى