جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

في دمشق.. قتلوا شقيقتهم بطريقة مروعة

هزت العاصمة السورية دمشق، أمس الخميس، جريمة قتل ضحيتها فتاة، إثر إطلاق النار عليها بشكل مباشر.
وقالت وزارة داخلية النظام، إنها ألقت القبض على 3 أشقاء في مدينة “قدسيا” بريف دمشق، وذلك بعد قتلهم شقيقتهم بطريقة مروعة، ثم دفنها، والادعاء بأنها توفيت بعد إصابتها بفيروس “كورونا”.
وأوضحت وزارة الداخلية أن قوى الأمن تلقت بلاغاً حول وفاة امرأة في قرية الديماس بريف دمشق، وبعد تحريات تبين وجود شبهة جنائية في الوفاة، وحامت الشبهات حول أشقاء المرأة المتوفية، ليتم القبض على أشقاء المجني عليها.
وبحسب تحقيقات أمن النظام فإن المتهم الأول أقر بإقدامه على قتل شقيقته بواسطة مسدس حربي يعود لوالده المتوفى، بالاشتراك مع شقيقيه، حيث قام المتهم الأول بضربها ضربا مبرحا على رأسها قبل قتلها، ومن ثم دفنها في مقبرة، وإيهام الجميع أن وفاتها كانت نتيجة إصابتها بكورونا، ليتم استخراج الجثة من القبر لإجراء الكشف الطبي الشرعي عليها، ليتم تأكيد سبب ارتكابهم الجريمة.

زر الذهاب إلى الأعلى