إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

في ظروف غامضة .. اغتيال الناشط السوري “محمود دعبول” في مدينة العثمانية التركية

اغتال مجهولون الناشط الإعلامي “محمود دعبول”، في مدينة العثمانية بتركيا مساء اليوم، وسبق أن تعرض لمحاولة اغتيال قبل اكثر من عام في مدينة الريحانية التركية ونجا منها بأعجوبة، فيما تبقى تفاصيل عملية اغتياله اليوم مجهولة.

ونقل ناشطون مقربون من الناشط انه قضى على يد مجهولين أمام منزله في مدينة العثمانية التركية، دون يذكروا أي تفاصيل عن كيفية اغتياله والجهة التي تقف ورائها، تعرض الناشط ذاته لمحاولة اغتيال في شهر نيسان من عام 2016 في مدينة الريحانية التركية، بعد أن اطلق عليه مجهولين النار من مسدس مجهز بكاتم صوت، أصيب برقبته ونقل على إثرها للمشفى.

الناشط “محمود دعبول” من حي بابا عمرو الحمصي، عرف باسم “محمود عرابي” ولقب بـ “الديك”، كان يعمل سابقاً مراسلاً لقناة الجزيرة في حمص.

وتنشط عمليات الاغتيال بين الحين والآخر لنشطاء من الحراك الثوري السوري داخل الأراضي التركية، لاسيما في المحافظات الجنوبية في تركيا، فقد اغتيل ناجي الجرف وزاهر الشرقاط وأعضاء فريق الرقة تذبح بصمت.

مصدر الخبر شبكة شام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى