جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

قتـ.ـلى للنظام بانفـ.ـجار سيارة عسكرية في دير الزور

قتلى للنظام بانفجار سيارة عسكرية في دير الزور

وكالة ثقة

قتل 4 عناصر من قوات نظام الأسد، اليوم الاثنين، بانفجار سيارة عسكرية كانت تقلهم في حي القصور بمدينة دير الزور.

وأفادت مصادر موالية للنظام، بأن السيارة التي انفجرت كانت تحمل عبوة ناسفة فككتها وحدات الهندسة من بادية دير الزور وأثناء عودتهم ونتيجة الاحتكاك انفجرت السيارة ما أدى لمقتل أربعة عناصر من وحدات الهندسة في حي القصور بمدينة ديرالزور.

وكان تبنى تنظيم “داعش” مقتل 7 عناصر من إحدى ميليشيات النظام بهجوم استهدفهم في دير الزور السبت الفائت.

وقالت معرفات التنظيم، إن 7 عناصر من ميليشيات ” أسود العشائر” قتلوا بينهم قيادي، بهجوم لخلايا التنظيم في دير الزور.

وأوضحت أن العناصر فجروا عبوات ناسفة لدى وقوع الدورية في منطقة الكمين، ما أسفر عن مقتل 7 عناصر بينهم القيادي “عبد الستار الشعيطي”، وتدمير آلية رباعية.

وفي 14 تشرين الأول، هاجم التنظيم قوات النظام قرب قلعة الرصافة بالرشاشات الثقيلة والهاون وقاذفات الـ” آر بي جي”. وأدى الاستهداف إلى وقوع قتلى وجرحى بصفوفهم.

زر الذهاب إلى الأعلى