مأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرين

قتلوها بأداة حادة بالصدر والبطن والحوض.. العثور على جثة فتاة مرمية في بئر شمال حمص.. شاهد بالصور

عثر الدفاع المدني التابع للنظام السوري، على جثة فتاة في بداية العقد الثالث من العمر، مقتولة ومرمية في بئر عربي بعمق 35 متر، في مزرعة البشارة بقرية تل عمري في ريف حمص الشمالي الشرقي.
ووفقاً لمصادر حصل عليها موقع “صاحبة الجلالة” التابع للنظام، فإن المعلومات تشير إلى أن القاتل استخدم أداة حادة في تنفيذ جريمته ورماها في البئر منذ أكثر من سنة ونصف.
وبحسب رئيس مركز الطبابة الشرعية بحمص، فإن سبب الوفاة، النزف الغزير الناجم عن جروح طعنية متعددة، بأداة حادة في الصدر والبطن والحوض، مشيراً إلى أن زمن الوفاة يعود إلى حوالي العامين.
وأضاف أنه تم التعرف على الفتاة من قبل ذويها بعد الاستعراف الطبي الشرعي، الذي قام به الطبيب الشرعي. حيث فقدت الفتاة في عام 2018، وهي من مواليد عام 1997 من قرية النشابية التابعة لناحية عين النسر بريف الشمالي الشرقي.
وتم انتشال الجثة، بعد إلقاء القبض على القاتل واعترافه بجريمته، بناء على إبلاغ من زوجته، و التحقيقات مستمرة لمعرفة ملابسات الجريمة، بحسب الموقع.

زر الذهاب إلى الأعلى