جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

قتـ.ـلى وجـ.ـرحـ.ـى.. قرى منـ.ـبـ.ـج تـ.ـدخل على المـ.ـواجـ.ـهة.. وانتـ.ـفـ.ـاضة عـ.ـارمـ.ـة ضـ.ـد قـ.ـسد

وكالة ثقة

توـ.ـجّـ.ـت حشـ.ـود من المتظـ.ـاهـ.رين إلى منبج قادمة من قرى الريف المحيط بالمدينة في ريف حلب الشرقي لـ.ـمـ.ـؤازرة أبناءها في مـ.ـواجـ.ـهة ميـ.ـليـ.ـشيا قسد، اليوم الثلاثاء، حيث اندلـ.ـعت مـ.ـواجـ.ـهات أسفرت عن سقـ.ـوط قتـ.ـلى في صـ.ـفـ.ـوف المـ.ـحتـ.ـجين.

وواجـ.ـهت الميليـ.ـشيات حشـ.ـود المتظـ.ـاهرين بالرصـ.ـاص، ما أدى لمـ.ـقـ.ـتل 3 أشخاص على مداخل المدينة في محاولة لمنـ.ـعهـ.ـم من الدخول، إضافة لمدني لـ.ـقي حتـ.ـفـ.ـه صباحاً أثناء محـ.ـاولة قـ.ـسد تفـ.ـريق مـ.ـظاهـ.ـرة بالـ.ـرصـ.ـاص في وسط المدينة.

واندلـ.ـعت المواجـ.ـهات منذ أمس بسبب قيام الميلـ.ـيشيـ.ـات بـ.ـشـ.ـنّ حـ.ـمـ.ـلة لاعتـ.ـقـ.ـال الشبان والـ.ـز . ج بهم في مـ.ـعسـ.ـكرات التجـ.ـنيد اﻹلـ.ـزامـ.ـي.

ويأتي ذلك بينما تعيش المناطق الشرقية عموماً حاـ.ـلة من التـ.ـوتـ.ـر الكبير ناجـ.ـمة عن حمـ.ـلات اعتـ.ـقال مماثلة، أدت إلى إطـ.ـلاق العـ.ـشائر هناك تهـ.ـديدات بحـ.ـمل السـ.ـلاح ضـ.ـد قـ.ـسد.

يذكر أن الميليـ.ـشيات واجـ.ـهت مـ.ـظاهـ.ـرات مماثلة في الرقة ودير الزور خلال اﻷسابيع الماضية بالـ.ـرصـ.ـاص ما أدى إلى سـ.ـقـ.ـوط قتـ.ـلـ.ـى وجـ.ـرحـ.ـى.

زر الذهاب إلى الأعلى