جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

قتلى وجرحى لقوات الأسد في محاولة تسلل فاشلة بغوطة دمشق

اندلعت اشتباكات متفرقة بين الثوار وقوات النظام على جبهات الغوطة الشرقية بريف مدينة دمشق إثر محاولة الأخير التقدم على المنطقة، صباح اليوم.

وفي التفاصيل، أحبط الثوار فجر اليوم السبت محاولة تسلل قوات النظام والميليشيات الموالية له على بلدة حوش الضواهرة بريف مدينة دمشق، فيما أعلن المكتب الإعلامي لجيش الإسلام عن مقتل وجرح عدّة عناصر من قوات النظام فجر اليوم، إثر محاولة تسلل فاشلة إلى بلدة حوش الضواهرة في الغوطة الشرقية.

تأتي تلك المحاولات الفاشلة وسط هدوء حذر تشهده جبهات الغوطة الشرقية خلال الأسبوعين الأخيرين، فيما لم تسفر محاولات ميلشيات الأسد المستميتة خلال الشهور الماضية على إحراز أي تقدم كبير في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى